الدار البيضاء تشهد أكبر عملية إجهاض لتهريب الاقراص المهلوسة

MOSTAFA CHAAB15 فبراير 2022236 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
الدار البيضاء تشهد أكبر عملية إجهاض لتهريب الاقراص المهلوسة

 

أخبار الشعب

ذكر بلاغ للمديرية العامة لمراقبة التراب الوطني ليومه الثلاثاء 15 فبراير 2022 ،وبتنسيق مع عناصر فرقة الشرطة القضائية بمنطقة امن سيدي البرنوصي بالدارالبيضاء وبكمين محكم،الإطاحة بشاحنة لنقل البضائع وعلى متنها 18010 قرصا طبيا مخذرا من نوع Rivotril وعشر وحدات من نوع إكستازي حيث تم إيقاف الشاحنة عند مدخل الطريق السيار الداخلي لمدينة الدار البيضاء وبعد عملية التفتيش تم العثور على هذه الكمية من الاقراص المهلوسة مخبأة بإحكام داخل قمرة القيادة،فيما تم توقيف السائق البالغ من العمر 42 سنة حيث تم الاحتفاظ به تحث تدابير الحراسة النظرية من أجل تعميق البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة،من أجل إيقاف جميع المتورطين المحتملين في هذا النشاط الاجرامي.
جاءت هذه العملية في إطار المجهودات المبذولة من أجل ضمان امن وسلامة المواطنين وحمايتهم من كل ماشكل خطرا على امنهم كجلب والإتجار بالمخذرات والاقراص المهلوسة.
فتحية لكل عناصر هذه الفرقة كنموذج يحتذى به لمقولة للشرطة في خدمة الشعب .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق