السيد وزير العدل في اجتماع مع السادة النساخ القضائيين

MOSTAFA CHAAB3 ديسمبر 2021215 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
السيد وزير العدل في اجتماع مع السادة النساخ القضائيين

 

اخبار الشعب /د خالد برهنش نائب النقيب الوطني للنساخ القضائيين بالمغرب:

بعد اللقاء المثمر والبناء الذي جمعنا بالسيد وزير العدل المحترم الذي أعطى فيه إشارات إيجابية جدا وعبر فيه بمصداقية عن رغبته الملحة لإيجاد حلول عادلة ومنصفة للسادة النساخ القضائيين، نعبر عن ارتياحنا العميق للتصريحات التي أدلى بها السيد الوزير المحترم بمجلس المستشارين حول مهنة النساخة ورؤيته الهادفة إلى إيجاد حلول جذرية للمهنيين في أفق تنزيل مضامين إصلاح منظومة العدالة وخاصة في شقها المتعلق بالتوثيق ، وإذ نثمن هذه التصريحات عاليا والتي تعبر عن استجابة سريعة لمجمل مطالب النقابة الوطنية للنساخ القضائيين ، فإننا نتطلع إلى المزيد من التشاركية في تدبير المرحلة الإنتقالية بما يضمن الجانب الإجتماعي للسادة النساخ القضائيين وحسن سير مرفق التوثيق بما يخدم مصلحة المواطنين.
وسيبقى المكتب التنفيذي للنقابة الوطنية للنساخ القضائيين حريصا على تحقيق طموحات جميع فئات السادة النساخ بما يتماشى مع تطلعاتهم وآمالهم ويحافظ على مكتسباتهم التي تحققت بفضل نضالهم المستميت طوال السنين الماضية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق