النساء الأرامل ومعانات الكيل بمكيالين من أجل كفالة أطفالهن اليتامى

MOSTAFA CHAAB9 مارس 2022173 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
النساء الأرامل ومعانات الكيل بمكيالين من أجل كفالة أطفالهن اليتامى

 

اخبار الشعب /

 

لا يفوتني في الإحتفال باليوم العالمي للمرأة أن أدون بعض السطور بخصوص فئة نسائية في المجتمع المغربي وهي فئة تعاني في صمت لأن أقسى ما جادت الحياة به عليهن هو أن أخذ الموت رفيق الدرب،وتركهن بلا سند،إنهن الأرامل اللاتي بين عشية وضحاها وجدن أنفسهن في مواجهة ظروف العيش وفي أيديهن يتامى يجب أن يؤمن لهم المسكن والملبس والعلاج وما إلى ذلك من متطلبات الحياة ورغم ذلك تجدهن قويات صامدات يواصلنا تأدية الأمانة بشكل فردي إلى أن يصل فلذات أكبادهن إلى مستويات ذات اخلاق عالية ومستويات دراسية مهمة ولما لا مناصب ومراكز مهمة كذلك رغم أنهن لم يبقى من جهدهن إلا ما لم يرغب الزمان بأخذه.
ومن خلال يوم الإحتفال باليوم العالمي للمرأة فانا أوجه أشرف تحية لهؤلاء النساء،وأقولو لهن إفتخرن بتضحياتكن من أجل أبناءكن فانتن نلتم من جزاء الخير خيران أولهما كفلتم الأيتام بشرف وعفة والثاني أنكن من أشار إليهن سيد البشرية محمد عليه الصلاة والسلام في قوله عليه الصلاة والسلام”أنا وكفيل اليتيم كهاتين”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق