تعاونية كورديليا النسائية تعاني الإقصاء والتهميش يوم الثامن من مارس

MOSTAFA CHAAB8 مارس 2022270 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
تعاونية كورديليا النسائية تعاني الإقصاء والتهميش يوم الثامن من مارس

أخبار الشعب/انس الوردي

تعاونية كورديليا النسائية تعاني الإقصاء والتهميش يوم الثامن من مارس


عبرت رئيسة تعاونية كورديليا النسائية المتخصصة في المجال البحري عبر إتصال مع نائب المديرة الجهوية لجريدة اخبار الشعب عن إستيائها من الإقصاء الذي تعانيه من طرف أحد التعاونيات حديثة الوجود و التي يترأسها أحد الاشخاص ذو نفوذ سياسي موالي لأحد الأحزاب الشيء الذي مكنه من الفوز بإحدى الجوائز في اليوم العالمي للمرأة والذي أثار حفيظة نساء تعاونية كورديليا التي حسب تصريحات عضواتها لأخبار الشعب أنهم ذوات شواهد وخبرات في خياطة الشباك وان تعاونيتهم تنشط في هذا المجال منذ أكثر من سنة في حين أن التعاونية الحائزة على التتويج تأسست فقط منذ شهرين فقط ولم تقدم أي عمل يذكر في هذا المجال حسب تصريح الرئيسة.
ولكي يكون لليوم وزن في السياق لابد أن نشير أنهم من المخجل وقوع مثل هذه الحالات في اليوم العالمي للمرأة ونسجل تذمر نساء من طغيان رجال يأبون ان يكون لقانون المناصفة أرضية للتطبيق.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق