توقف مجلة “الأنـــباء السياسية” عن الصدور ورقياً بشكل نهائي..

اخبار الشعب22 مارس 2020316 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
توقف مجلة “الأنـــباء السياسية” عن الصدور ورقياً بشكل نهائي..

 

اخبار الشعب/

 

قرر مدير نشر ورئيس تحرير مجموعة الأنــــباء، توقيف مجلة “الأنــــباء السياسية” عن صدورها بالنسخة الورقية بعد 15 عاما على أول عدد لها بعدما أرغمها غياب طاقم مهني محترف، ناشرها إلى تسريع الانتقال إلى النسق الرقمي.
وقال مدير نشر ورئيس تحرير لمجلة “الأنــــباء السياسية” محمد زريزر إنه مع الصعوبات في إعداد المجلة نحن مضطرون من أجل الانتقال إلى النسخ الرقمية بالكامل.
وجاء في مقال لمدير نشرها ورئيس تحريرها محمد زريزر على صفحته الخاصة الفيسبوك: حسناً، بعد غد (يوم الاثنين)، يبدأ جيل جديد. جيل بلا… “الأنــــباء السياسية” في طبعتها الورقية. عشرون عاماً جديدة، تبدأ اليوم، ولن تنتهي. وستبقى فيها “الأنـــباء السياسية”، هذه المرة على منصة رقمية، تتنافس فيها مع قرائها – الناشرين، تتأقلم مع الفضاء الجديد، وتواكب ثورات التكنولوجيا، والاتصالات”.
وأضاف “قررنا أن يكون عدد ربيع العام 2020” آخر عدد للنسخة الورقية “. و قد بدأت المجلة الصدور شهريا بدلا من كل أسبوع في العام 2016.
وتحت إشراف محمد زريزر مدير نشر ورئيس تحرير مجموعة الأنــــباء ، تمكنت “الأنــــباء السياسية” من تعزيز وجودها عبر الانترنت مع تسجيل نتائج جيدة.
مجموعة “الأنــــــباء السياسية ” ستتخلى كليا عن النسخ الورقية إذ أنها تنوي العام 2021 إصدار أعداد خاصة ومنتجات مطبوعة أخرى.
هذا هو العدد الأخير لمجلة “الأنــــباء السياسية” التي يملكها محمد زريزر منذ عام 2005 باعتبارها جزءا من مجموعة إعلامية تضم كذلك عدد من المواقع الإلكترونية.
ويأتي اكتفاء مجلة “الأنــــباء السياسية” بنسختها الإلكترونية على غرار عدد من الصحف الوطنية.
يذكر أن محمد زريزر، أسس جريدتي الأنـــباء السياسية” و “لــــوموند أنفو” الورقيتين بتاريخ 04 مارس 2005، وفي عام 2016 أسس مجموعة مواقع الإلكترونية بلغت 32 موقع الكتروني منها المتخصص في الرياضة وأخرى في الثقافة والفن، هذا ناهيك عن المواقع الأخرى الشاملة المواضيع كلها تشتغل بمهنية عالية في احترام تام لأخلاقيات مهنة الصحافة ولقانون الصحافة و النشر.
الانطلاقة تتجدّد رقمياً.. إلى اللقاء

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق