جمعية المرأة والطفل للتربية وتنمية القدرات بأزمور تنظم حملة تحسيسية بأهمية اخذ اللقاح

MOSTAFA CHAAB30 يناير 2022137 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
جمعية المرأة والطفل للتربية وتنمية القدرات بأزمور تنظم حملة تحسيسية بأهمية اخذ اللقاح

أخبار الشعب/نزهة الصوابي

على ضوء الحملة الوطنية المستمرة في مواجهة مخاطر وباء فيروس كورونا والمتحورات من سلالته ، وبتوجيهات من السيد رئيس دائرة أزمور ، قامت السلطة المحلية بقيادة سيدي علي بن حمدوش وأعوانها تحت إشراف السيد القائد وجمعيات المجتمع المدني وعناصر القوات المساعدة ، صباح يوم الجمعة 28يناير 2022 ، بحملة توعوية استهدفت من خلالها المواطنين غير الملقحين ، لتحسيسهم بأهمية اخذ اللقاح بجرعاته الثلاث المضادة للفيروس لاكتساب المناعة الذاتية اللازمة ، حماية لأنفسهم واسرهم ومحيطهم الإجتماعي، وبالموازاة مع هذه الحملة التي شارك فيها العديد من النشطاء الجمعويين ، قامت كل الفعاليات المهتمة ، على حث كل الفئات العمرية التي لم تتلقى التلقيح بعد ، التوجه إلى أقرب مستشفى أو مركز صحي أو مستوصف محلي ،قريب من محل سكناهم لأخذ جرعات اللقاح المخصصة لتفادي الإصابة بالفيروس الذي لازال يحصد أرواح العديد من المواطنين بمختلف جهات وأقاليم المملكة حسب إحصائيات وزارة الصحة .
هذا وأوصت السلطات العمومية، بناء على توصيات اللجنة العلمية، المختصة في تتبع مخاطر الوباء ، اوصت جميع المواطنين بالمبادرة المسؤولة في العمل على حث أبنائهم وذويهم للتعامل مع المبادرة الوطنية للتلقيح بشكل إيجابي، لتفادي الإصابة بهذا الوباء اللعين الذي لازال تبعاته تدق ناقوس الخطر في أوساط الفئات غير الملقحة ، أملا في عودة الحياة الإجتماعية لطبيعتها الأولى.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق