مبادرة هي الأولى من نوعها : معرض تشكيلي جماعي رقمي لموظفي قطاع الشباب والرياضة.

اخبار الشعب22 أغسطس 2020355 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
مبادرة هي الأولى من نوعها : معرض تشكيلي جماعي رقمي لموظفي قطاع الشباب والرياضة.

 

اخبار الشعب /أحمد ماغوسي

تحت شعار “قطاع الشباب والرياضة يزخر بالطاقات الفنية “و بمبادرة من الموظف الفنان الشاب هشام العالمي وتعاون مع المديرية الاقليمية لقطاع الشباب والرياضة بالقنيطرة اقدم مجموعة من الموظفين المنتميين لوزارة الثقافة والشباب والرياضة – قطاع الشباب والرياضة على اقامة معرض تشكيلي جماعي طيلة شهر غشت 2020،مبادرة تعتبر هي الاولى من نوعها ، تروم التعريف بقدرات ومواهب الموظفين الفنانين المنتمين للقطاع حيث ان الكثير منهم يشتغل في صمت وبعيدا عن الاضواء في نكران تام للذات .
المعرض يضم تسعة اسماء لها قيمة و وزن فني داخل الساحة الفنية و الإبداعية، كما انهم يعتبرون من خيرة المؤطرين والموظفين بالقطاع ،امثال الخياطي عبدالقاد ،السرغيني محمد ،الخطبي خالد،صابر حسن،التونسي خالد،هشام العالمي،ندى الادريسي ،العمري عبدالجواد ،بورحة محمد .ويضم المعرض حوالي 48 لوحة تشكيلية تمثل عدة مدارس فنية كالتجريدي والانطباعي مرورا بالواقعي والتشخيصي ،كما تجسد مواضيع مختلفة ومتنوعة اعتمد من خلالها الفنانون تقنيات متعددة في انجازها، من صباغة زيتية او اكريلكية او مائية .
المبادرة لاقت استحسانا كبيرا وناجحا قل نظيرها في اوساط الموظفين المشاركين وكذا الزائرين والمهتمين بالفن التشكيلي على الصفحات الفيسبوكية المهتمة بشؤون وقضايا موظفي قطاع الشباب والرياضة ،وهي لازالت مستمرة -اي المبادرة – عبر التعريف كل مرة بفنان وباعماله وانجازاته الفنية على حدة ، على أمل نشر اعمال أخرى لمبدعين و فنانين تهم مجالات فنية و ثقافية ، كالشعر والزجل والموسيقى والمسرح ، تبرز القيمة الابداعية و الفنية للعديد من موظفات و موظفي قطاع الشباب و الرياضة .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق