مقاطعة سيدي مومن بالدار البيضاء..لماذا تم منع الصحفيين من تغطية حفل احتفاءا بعيد المسيرة الخضراء وعيد الاستقلال

أخبار الشعب17 نوفمبر 2022362 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
مقاطعة سيدي مومن بالدار البيضاء..لماذا تم منع الصحفيين من تغطية حفل احتفاءا بعيد المسيرة الخضراء وعيد الاستقلال

 

اخبار الشعب /المصطفى شعب :

تخليدا لذكرى المسيرة المظفرة وعيد الاستقلال المجيد، مقاطعة سيدي مومن تمنع الصحفيين المهنيين من تغطية الحفل الذي نظمته بمركب ابي عنان بالازهار والاخطر من ذلك منع بعض المواطنين أيضا من الدخول الى الحفل بوضع أناس بصفة رجال امن خاص من واجبهم السهر على راحة المواطن و الأمن و الحرص على مرور الحفل باجواء امنة و احتواء أي غضب شعبي من بعض الشباب و الساكنة الغاضبة عن الوضعية التي يعيشونها من بطالة و شوارع وازقة تعتبر خارج مدينة حضرية  من حيث انعدام الانارة والحفر التي تملئ كل مكان , فإذ بهؤلاء رجال الامن يمنعون بعض المواطنين الذين تساؤلوا ما الجدوى من حفل صرفت عليه ملايين من المال العام من اجل الاحتفال بيوم وطني و ما هي المعايير التي تم بها فرز حضور بعض المواطنين دون غيرهم، والى هنا يبقى السؤال المطروح دائما هل في علم سعادة الرئيس ?? هل يحق للبعض تكميم افواه و حجب عدسات المصورين و الصحافيين? اين اختفت الصفحة التي تنقل الحفل?? هل يتنافون مع حرية مقدسة كفلها الدستور الا و هي حرية التعبير???

صورة معبرة من وراء السور وكاننا في الاراضي الفلسطينية المحتلة

بالفيديو تصريح الزميل لكرو بعد الاعتداء عليه ومنعه من تغطية الحفل

https://fb.watch/gSkFq-375N/

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق