الدارالبيضاء..ايقاف شخصين وذلك للاشتباه في مساهمتهما في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

اخبار الشعب29 يناير 2020305 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
الدارالبيضاء..ايقاف شخصين وذلك للاشتباه في مساهمتهما في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

 

اخبار الشعب /

مواصلة للبحث المنجز في قضية تعرض مجموعة من الضحايا لعمليات سرقة تحت التهديد بالعنف خلال الساعات الأولى من صباح يوم السبت المنصرم، تمكنت فرقة الشرطة القضائية بمنطقة أمن مولاي رشيد بالدار البيضاء، صباح اليوم الأربعاء 29 يناير الجاري، من توقيف شخصين من ذوي السوابق القضائية العديدة، وذلك للاشتباه في مساهمتهما في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.
وجرى توقيف المشتبه فيهما، اللذين يشكلان موضوع مذكرات بحث وطنية من أجل تكوين عصابة إجرامية متخصصة في السرقة بالعنف، وذلك للاشتباه في مشاركتهما في التنفيذ المادي لعمليات السرقة التي جرت بتاريخ 25 يناير الجاري، واستهدفت ركاب حافلة للنقل العمومي فضلا عن سائق دراجة نارية، وأسفرت في حينه عن توقيف المشتبه فيه الرئيسي وبحوزته مجموعة من المتعلقات الشخصية وعشرة هواتف نقالة متحصلة من هذه الجرائم.
وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة إليهما، في وقت سبق فيه عرض المشتبه فيه الأول على العدالة بعد انتهاء فترة الحراسة النظرية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق