تنغير ….عامل الاقليم يشرف على إفتتاح جزئي لمستشفى القرب بومالن دادس

Elmorjani Mehdi26 أبريل 202460 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
تنغير ….عامل الاقليم يشرف على إفتتاح جزئي لمستشفى القرب بومالن دادس

اخبار الشعب/

 

 

في إطار تتبع المشاريع المبرمجة او التي في طور الانجاز من طرف السيد إسماعيل هيكل عامل صاحب الجلالة على إقليم تنغير ، خصوصا المشاريع المتعلقة بالقطاع الصحي ، قام السيد عامل صاحب الجلالة بافتتاح جناحان بمستشفى القرب بومالن دادس ويتعلق الامر بجناح المستعجلات مع جناح الامومة .

 

قد جاء هذا الافتتاح بعد تتبع دقيق من طرف السيد العامل لهذا المشروع و ذلك من خلال عدة اجتماعات اقليمية كان يعقدها مع جميع المتدخلين وكذلك الزيارات الميدانية التي كان يقوم بها بهدف الرفع من وثيرة الاشغال.

 

هذا بالاضافة الى الاجتماعات الاسبوعية التي كانت تعقد بعين المكان تحث رئاسة السلطة المحلية لباشوية بومالن دادس وبإشراف وتأطير من طرف السيد عامل الاقليم .

 

ومن شأن فتح هذين الجناحين ان يساهما في تحسين العرض الصحي لمنطقة بومالن الكبرى وكذا تحسين ظروف الاشتغال للاطر الصحية وكذلك تجويد ظروف استقبال مرتفقي المستشفى سواء من ساكنة مدينة بومالن دادس او ساكنة الجماعات الترابية المجاورة لها.

 

وقد كان السيد العامل مرفوقا بكل من:

  • السيد الكاتب العام لعمالة اقليم تنغير
  • السيد باشا باشوية بومالن دادس

  • السيد رئيس المجلس الإقليمي لتنغير بالنيابة

  • السيد المدير الجهوي لوزارة الصحة والحماية الإجتماعية لجهة درعة تافيلالت

  • السيد المندوب الاقليمي لوزارة الصحة والحماية الإجتماعية بتنغير

  • السيد رئيس المجلس الجماعي لبومالن دادس واعضاء المجلس الجماعي لبومالن دادس.

 

هذا وقد استبشرت ساكنة المنطقة خيرا بهذه الاضافة النوعية للعرض الصحي والتي كانت تنتظرها طويلا، حيث ستخفف على الساكنة عبئ التنقل الى مستشفيات خارج المدينة قصد تلقي العلاجات.

 

هذا بالإضافة إلى استقبال الأجانب اللذين يتوافدون على المنطقة في ظروف صحية جيدة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق