مقاطعة الحي المحمدي تتحرك

MOSTAFA CHAAB16 أكتوبر 2021181 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
مقاطعة الحي المحمدي تتحرك

 

اخبار الشعب / محمد طه
زار طاقم جريدة أخبار الشعب مقاطعة الحي المحمدي لمواكبة ما بعد الانتخابات ، حيث اثار انتباهنا كلمة من احد المواطنين ” مقاطعة الحي المحمدي تتحرك ” فبادرنا بسؤاله الم تكن تتحرك ؟ فأجاب : “خليني ساكت ” عشنا لحظات بين من ينتظر أن تكون هذه الولاية كسابقتها لانه على حد قوله كان ينعم بكل المميزات ومنهم من هو ساخط على الوضع ويأمل ان تكون هذه الولاية خير مما قبلها وعلى ان ساكنة الحي المحمدي تراهن على الرئيس الجديد السيد يوسف الرخيص بحكم انه ابن الحي المحمدي و يعيش مشاكلهم اليومية كفاعل جمعوي بابه مفتوح في وجه الوافدين من خلال الجمعية ،كما علم طاقم الجريدة انه سيعقد اجتماعا تواصليا بين رئيس المقاطعة مع جمعيات المجتمع المدني بدعوة منه ، كخطوة نحو العمل التشاركي الديمقراطي ، وسنوافيكم بما اسفر عليه الاجتماع تابعونا .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق