إعادة هيكلة أحياء الضفة الغربية بسيدي سليمان على رأس أولويات المجلس البلدي.

CHIOUI Mohammed26 نوفمبر 2022148 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث : السبت 26 نوفمبر 2022 - 12:59 مساءً
CHIOUI Mohammed
جهات و أقاليم
إعادة هيكلة أحياء الضفة الغربية بسيدي سليمان على رأس أولويات المجلس البلدي.

الشعب .. متابعة

ٱنعقد يوم أمس الخميس نونبر 2022م، على الساعة العاشرة والنصف صباحا،بمقر جماعة سيدي سليمان ٱجتماعا حول موضوع إعداد التكلفة التقنية والمالية لمشروع إعادة هيكلة دواوير الجهة الغربية للمدينة بحضور السادة :
-لحبيب مزين: باشا سيدي سليمان،و سليمان شفيق النائب الثاني لرئيس مجلس جماعة سيدي سليمان،و زهور الرامي : رئيسة لجنة التعمير وإعداد التراب والبيئة بجماعة سيدي سليمان،و ممثل عن الوكالة الحضرية القنيطرة _سيدي قاسم _ سيدي سليمان،و ممثل عن المديرية الإقليمية للإسكان وسياسة المدينة /بالقنيطرة،و ممثل عن المديرية الإقليمية للماء والكهرباء / قطاع الماء بسيدي سليمان،و ممثل عن المديرية الإقليمية للماء والكهرباء /قطاع الكهرباء – سيدي قاسم.
كما حضر اللقاء ممثل عن مكتب الدراسات،الذي قام بتقديم عرض حول المرحلة الثالثة من إعداد تصاميم إعادة هيكلة الأحياء الغربية لمدينة سيدي سليمان،والمتمثلة في التكلفة التقنية والمالية للمشروع وفي أفق تمكين الساكنة من التراخيص بهذه المنطقة،من خلال تحديد المناطق التي تتوفر فيها الشروط وذلك من حيث الربط بمختلف الشبكات وكذا الطرق،حيث تم تدارس النقط التالية :
-المصادقة على التكلفة التقنية والمالية التي سبق إعدادها لقطاعات الغلالتة،ازهانة،اجبيرات،وأولاد موسى بن ٱحسين و أولاد الغازي من طرف مكتب الدراسات،كما تم تحديد التكلفة التقنية والمالية الخاصة بحي أولاد مالك كل حسب مجال تدخله.
كما تم تدارس إطلاق عملية تحديد المناطق التي تتوفر فيها شروط الربط بالشبكات والطرق.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق