اقليم شيشاوة : السلطة المحلية تحارب فوضى البناء العشوائي بقيادة فروكة مجاط .

MOSTAFA CHAAB31 أكتوبر 2020313 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث : السبت 31 أكتوبر 2020 - 11:55 مساءً
MOSTAFA CHAAB
جهات و أقاليم
اقليم شيشاوة : السلطة المحلية تحارب فوضى البناء العشوائي بقيادة فروكة مجاط .

 

 

اخبار الشعب / الحسين المغراوي
شنّت السلطات المحلية مدعومة بالقوات العمومية واعوان السلطة ، في عدة دواوير بقيادة فروكة مجاط اقليم شيشاوة ، حملة واسعة لهدم عشرات المباني والأسوار ، لكل بدوار أيت ابراهيم ودوار أيت علاواش ودوار أيت منصور ودوار الزاوية وعدة دواوير التابع لتراب الجماعة المذكورة، تحت طائلة البناء العشوائي وغير المرخص، بسبب انتهاك أصحابها لقانون التعمير ، وذلك في إطار محاربة البناء العشوائي .
وتروم هاته العملية، إلى تشديد المراقبة والحرص على مواصلة محاربة البناء العشوائي باتخاذ الإجراءات اللازمة في حق المخالفين ، طبقا لمقتضيات القانون المتعلق بمراقبة وزجر المخالفات في مجال التعمير، كما تدخل في إطار التدابير والإجراءات التي اتخذتها السلطات الاقليمية للحد من ظاهرة البناء العشوائي بالمنطقة، كما ستستمر هذه الحملة لمدة شهرين، من أجل الحد من ظاهرة البناء العشوائي وإيقاف النزيف العمراني المشوّه، إلى جانب اتخاذ الإجراءات اللازمة في حق مخالفي القانون.
وعلمت جريدة أن عامل اقليم شيشاوة ، أعطى تعليماته الصارمة إلى السلطات المحلية وكافة المتدخلين في مجال التعمير، لزجر أية محاولة بناء غير قانونية، والتصدي بكل الحزم اللازم لجميع الممارسات، التي تتسبّب في تشويه المشهد العمراني في جميع مناطق الإقليم، وصدّ الأبواب على المضاربين ولوبيات البناء غير القانوني .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق