الرائد محمد بلوش يرتقي إلى منصب كولونيل بعد مسار حافل على رأس درك المحمدية.

MOSTAFA CHAAB2 أغسطس 2021225 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
الرائد محمد بلوش يرتقي إلى منصب كولونيل بعد مسار حافل على رأس درك المحمدية.

 

اخبار الشعب / المصطفى شعب

يتقدم الأستاذ محمد الشعب مدير جريدة أخبار الشعب وعضو النقابة الوطنية للصحافة المغربية أصالة عن نفسه ونيابة عن باقي الزملاء الصحفيين وطاقم الجريدة بأحر التهاني للرائد محمد بلوش الذي ارتقى لمنصب كولونيل وأضاف الأستاذ الشعب على أنه من خلال تتبعه للشأن الأمني بمنطقة المحمدية ومواكبته للتذخلات الأمنية والحملات التحسيسية سجل مجموعة من المواقف البطولية التي تحسب للكولونيل بلوش وتضاف الى تاريخه المهني الحافل بالعطاءات.
وقد عرفت المناطق التابعة لرجال الدرك الملكي بمدينة المحمدية استقرارا و انخفاضا في نسبة الجريمة و إستتباب أمني اثار إستحسان الساكنة و هيئات حقوقية وفعاليات سياسية و المجتمع المدني وفي الختام اوضح الأستاذ الشعب أن هذه الترقية كانت في محلها لأنه إطار وطني وكفاءة عالية وهو الرجل المناسب في المكان المناسب.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق