السيارات تعيق ولوج المصلين لمسجد بدر بحي الأمل بسيدي بوزكري

MOSTAFA CHAAB8 أبريل 202252 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث : الجمعة 8 أبريل 2022 - 12:33 مساءً
MOSTAFA CHAAB
جهات و أقاليم
السيارات تعيق ولوج المصلين لمسجد بدر بحي الأمل بسيدي بوزكري

 

الشعب/

متابعة هاشم علوي إسماعيلي:

 

قد يبدو من الطبيعي وجود مصلين أمام المسجد لأداء الصلاة نظرا لعدم وجود اماكن بداخله ،لكن ما يثير الإنتباه بمسجد بدر بحي الأمل بسيدي بوزكري هو إصطفاف سيارات أمام المسجد وبالتالي عرقلة وافدي هذا المسجد من ولوجه أثناء دخول وخروج المصلين،حيث عوض وضع السيارات بالأماكن المخصصة لها يتم ركنها أمام المسجد من طرف أصحابها وكأنه سوق لبيع السيارات او فضاء للتباهي بأنواعها،وقد سبق لإمام المسجد أن طلب من مرتادي المسجد إبعاد سياراتهم للسماح للمصلين المرور بأريحية لكن لا حياة لمن تنادي.

ولهذا وجب على من المشرفين والقيميين عن المسجد والسلطات معالجة هذا الإشكال قبل أن يتطور إلى خصام وجدال بين أصحاب السيارات مما قد يجعل المصليين ينقص توافدهم على مسجد بدر بحي الأمل بسبب مشكل بقليل من الحزم والعزم يمكن تجاهله.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق