اليوسفية .. حفل تنصيب رجال السلطة الجدد المعينين بالإقليم

CHIOUI Mohammed6 سبتمبر 202236 مشاهدةآخر تحديث : الثلاثاء 6 سبتمبر 2022 - 6:10 مساءً
CHIOUI Mohammed
جهات و أقاليم
اليوسفية .. حفل تنصيب رجال السلطة الجدد المعينين بالإقليم

الشعب .. محمد شيوي

 يوم أمس الاثنين 5 شتنبر الجاري، تم بمقر عمالة إقليم اليوسفية، حفل تنصيب رجال السلطة الجدد الذين تم تعيينهم مؤخرا على مستوى الإقليم، وذلك في إطار الحركة الانتقالية التي نظمتها مؤخرا وزارة الداخلية.

وشملت هذه التعيينات الجديدة، على الخصوص، مناصب الكاتب العام لعمالة إقليم اليوسفية، ورئيس قسم الشؤون الداخلية، وباشا اليوسفية، وباشا مدينة الشماعية، ورئيس دائرة، وقياد كل من قيادات اجدور وراس العين والكنتور، والملحقات الإدارية الثلاث بالإقليم. وفي كلمة بالمناسبة، قال عامل إقليم اليوسفية، محمد سالم الصبتي، إن هذه التعيينات تأتي تنفيذا للتعليمات السامية للملك محمد السادس بإجراء حركة انتقالية في صفوف رجال السلطة همت على المستوى أكثر من 1800 رجل سلطة (أي حوالي 43 في المئة من مجموع أفراد هذه الهيئة).

وجرى هذا الحفل بحضور ممثلي السلطة القضائية، ومنتخبين محليين، إضافة إلى رؤساء المصالح الخارجية، وممثلي المجتمع المدني، وشخصيات مدنية وعسكرية أخرى.

تجدر الإشارة إلى أنه، تنفيذا للتعليمات السامية للملك محمد السادس، الداعية إلى تحقيق فعالية أكبر وترشيد أمثل للموارد البشرية بهيئة رجال السلطة من خلال تكريس معايير الكفاءة والاستحقاق في تولي مناصب المسؤولية، قامت وزارة الداخلية بإجراء حركة انتقالية في صفوف رجال السلطة همت 1819 منهم، يمثلون 43 في المئة من مجموع أفراد هذه الهيئة العاملين بالإدارة الترابية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق