بني ملال خنيفرة..السيد والي جهة يتراس اجتماعا مع أعضاء المجلس الجماعي

اخبار الشعب7 يناير 202053 مشاهدةآخر تحديث : الثلاثاء 7 يناير 2020 - 6:47 مساءً
اخبار الشعب
جهات و أقاليم
بني ملال خنيفرة..السيد والي جهة يتراس اجتماعا مع أعضاء المجلس الجماعي

 

اخبار الشعب /

ترأس والي جهة خنيفرة الخطيب الهبيل اجتماعا مع أعضاء المجلس الجماعي لبني ملال أمس الاثنين بمقر الولاية، من أجل وضع خطة لضمان السير العادي للمرفق العام، بعد رئيس الجماعة من طرف وزارة الداخلية.

وأثار الاجتماع عدة إكراهات ومشاكل تهم قطاع النظافة والطرقات، بالإضافة إلى قضايا إجتماعية إقتصادية وبيئية، كما عبّر والي الجهة على أن السلطات الإقليمية تبقى رهن إشارة أعضاء مكتب مجلس الجماعة لتجاوز كل الإكراهات المرتبطة بهذه القضايا.
ودعا والي الجهة إلى حرص الأعضاء على التعاون بينهم لمواجهة كل التحديات والاستجابة لمتطلبات المواطنين. مضيفا أن هذا الظرف يتطلب تعبئة شاملة لجميع أعضاء المكتب لضمان السير العادي وتدبير مرافق الجماعة.

وشدد الوالي على احترام القوانين الجاري بها العمل فيما يتعلق بالتفويضات، والعمل بالتنسيق مع جميع المصالح المعنية، وعلى تتبع وتسريع وثيرة إنجاز المشاريع التنموية، مع الحرص على ضمان الفعالية والنجاعة في إنجازها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق