بيوكرى : شاحنة كبيرة لحمل المواد السائلة تحدث أضرار جسيمة في الملك العام .

أخبار الشعب7 أكتوبر 202232 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث : الجمعة 7 أكتوبر 2022 - 10:17 مساءً
أخبار الشعب
جهات و أقاليم
بيوكرى : شاحنة كبيرة لحمل المواد السائلة تحدث أضرار جسيمة في الملك العام .

 

WhatsApp Image 2022 10 07 at 15.36.37 - اخبار الشعب

الشعب /إبراهيم عزيز :

بمدينة بيوكرى حوالي الساعة 2h15 صباحا من يوم الجمعة 7 أكتوبر 2022 ، تسببت شاحنة كبيرة متخصصة في شحن أطنان من المواد السائلة ، في خسائر مادية جسيمة بحوزة الملك العام ، وذلك امام المركب الثقافي الرايس سعيد أشتوك .

و أفادت مصادر لجريدة الشعب من عين المكان أن هذه الشاحنة الكبيرة إرتطمت بعمود كهربائي من جراء الإحتكاك و الضربة القوية به و قع أرضا ، ثم مرت على أشجار النخيل ، بفعل الإصطدام القوي تمت
إقتلاعها من جدورها و لا ننسى خراب الرصيف الجانبي للمركب الثقافي الذي تم إقتحامه كذلك ..

وعلى إثر هذا الحادث حضرت عناصر الشرطة القضائية التابعة لمديرية الأمن بعمالة اشتوكة أيت باها و بإشراف من النيابة العامة ، تمت المعاينة ، وبعد ذلك تم السائق الى حين الإطلاع عن العوامل و الأسباب التي ساهمت في خروج الشاحنة عن مسارها ؟هل السائق طرف رئيسي ؟ ، أم عطب ميكانيكي هو البطل الأبرز في الواقعة ؟ كفى من الإستهتار بأرواح الناس ، لولا الألطاف الإلهية لكانت الكارثة .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق