بني ملال .. الاستئنافية تخفض عقوبة متهمين في قضية فتاة الوشم

CHIOUI Mohammed8 نوفمبر 202255 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث : الثلاثاء 8 نوفمبر 2022 - 2:13 مساءً
CHIOUI Mohammed
حوادث
بني ملال .. الاستئنافية تخفض عقوبة متهمين في قضية فتاة الوشم

الشعب .. متابعة

قررت محكمة الاستئناف ببني ملال، بتخفيض العقوبات التي صدرت في حق إحدى عشر متهما في ملف فتاة الوشم، حيث قضت بتخفيض العقوبة في حق 10 أشخاص من المتهمين في القضية من 20 سنة إلى 12 سنة.

كما قررت تخفيض عقوبة المتهم الرئيسي من 20 سنة إلى 15 سنة، وأبقت على الأحكام الابتدائية للأشخاص المتابعين في حالة سراح، فيما قام دفاع المتهمين خلال الجلسة التي كانت يوم أمس الإثنين 7 نونبر الجاري، بتقديم تنازل كتابي لفائدة موكليه من الضحية.

وكان يتابع على خلفية هذا الملف أربعة عشر شخصا بتهم جنائية متعددة، منها الاغتصاب والاختطاف والاتجار في البشر، علما أن ملف “فتاة الوشم”، كانت قد استأثرت باهتمام كبير من طرف الرأي العام والدولي.

وكانت الضحية، خرجت بتصريحات لوسائل الإعلام، أفادت فيها بأنها تعرضت للاختطاف والاغتصاب الجماعي وكذا الحرق بالسجائر ووضع وشوم في أماكن مختلفة من جسمها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق