خطير.. جلسة خمرية تنتهي بجريمة قتل بشعة بوادي زم.

اخبار الشعب27 فبراير 2020248 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث : الخميس 27 فبراير 2020 - 9:57 مساءً
اخبار الشعب
حوادث
خطير.. جلسة خمرية تنتهي بجريمة قتل بشعة بوادي زم.

 

 

الشعب / منير أبراغ_ازيلال

إنتهت جلسة خمرية بمدينة وادي زم مساء اليوم الثلاثاء 25 فبراير الجاري بجريمة قتل بشعة راح ضحيتها رجل في ستينيات من عمره على يد نديمه في الجلسة.

وأكدت مصادر مطلعة لجريدة “ الشعب ” أن خلافا نشب بين الجاني والضحية، سرعان ما تطور إلى اشتباك، حيث قام الجاني بتوجيه طعنات قاتلة إلى غريمه أردته قتيلا على الفور، فيما لاذ الجاني بالفرار إلى جهة مجهولة.

وفور علمها بالواقعة حلت عناصر الأمن والشرطة العلمية ورجال الوقاية المدينة إلى مكان الحادثة،حيث تمت معاينة جثة الهالك قبل أن يتم نقلها صوب مستودع الأموات بالمستشفى قصد إخضاعها للتشريح الطبي بأمر من النيابة العامة المختصة.

وقد تمكنت المصالح الأمنية من إيقاف الجاني واقتياده إلى المصلحة الولائية للشرطة القضائية، لتعميق البحت معه وإخضاعه لإجراءات التحقيق تحت إشراف النيابة العامة، لمعرفة الأسباب الحقيقية التي كانت وراء ارتكابه هذه الجريمة البشعة،

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق