درك سيدي رحال يضع حدا لنشاط مروجين للمخدرات والأقراص المهلوسة

أمين شعب25 يونيو 2020218 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث : الخميس 25 يونيو 2020 - 2:46 مساءً
أمين شعب
جهات و أقاليمحوادثمجتمع
درك سيدي رحال يضع حدا لنشاط مروجين للمخدرات والأقراص المهلوسة

أخبار الشعب✓ سعيد بلفاطمي

سيدي الرحال :

من المنتظر أن تعرض عناصر الدرك الملكي العاملة بالمركز الترابي سيدي رحال، التابع لسرية برشيد، صبيحة يوم غد الخميس 25 يونيو 2020، على أنظار وكيل الملك لذى ابتدائية برشيد، شخصين من ذوي السوابق القضائية في مجال ترويج المخدرات والأقراص المهلوسة .

ووفق مصادر جريدة * الرأي العام * الالكترونية، فإن المعنيين بالأمر جرى توقيفهما تباعا، بحيث أن الموقوف الأول ينحدر من منطقة درب السلطان الفداء بمدينة الدار البيضاء، بحيث عندما تم تفتيشه حجز الدركيون لديه 250 غرام من مخدر الشيرا و 70 قرص مهلوس نوع ريفوتريل، كما أنه يعد من ذوي السوابق القضائية في مجال ترويج المخدرات والأقراص المهلوسة، بينما الموقوف الثاني ينحدر من دوار الشرفاء بسيدي رحال والملقب *بفويلة*، بحيث تم العثور بحوزته على 97 قرص مهلوس نوع الإيكستازي و 20 علبة سيلسيون، كما تم حجز دراجة نارية كان يستعملها المروجان في ترويج بضاعتهم المحظورة .

وزادت ذات المصادر، بأنه تم الاحتفاظ بالموقوفين تحت تدابير الحراسة النظرية بتعليمات من النيابة العامة المختصة، على أن يتم تقديمهما صبيحة يوم غد الخميس، على أنظار ممثل الحق العام، للنظر في المنسوب إليهما والمتعلق بالحيازة والإتجار في المخدرات والأقراص المهلوسة .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق