سطات..وقيف تلميذة قاصر تبلغ من العمر 16 سنة، وذلك للاشتباه في تورطها في قضية تتعلق بحيازة السلاح الابيض في ظروف من شأنها تهديد سلامة الأشخاص والممتلكات.

MOSTAFA CHAAB25 فبراير 2021121 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث : الخميس 25 فبراير 2021 - 5:24 مساءً
MOSTAFA CHAAB
حوادث
سطات..وقيف تلميذة قاصر تبلغ من العمر 16 سنة، وذلك للاشتباه في تورطها في قضية تتعلق بحيازة السلاح الابيض في ظروف من شأنها تهديد سلامة الأشخاص والممتلكات.

 

اخبار الشعب /

تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة سطات، صباح اليوم الخميس 25 فبراير الجاري، من تلميذة قاصر تبلغ من العمر 16 سنة، وذلك للاشتباه في تورطها في قضية تتعلق بحيازة السلاح الابيض في ظروف من شأنها تهديد سلامة الأشخاص والممتلكات.

وكانت مصالح اليقظة المعلوماتية بولاية أمن سطات قد رصدت مقطع فيديو منشور على صفحات التواصل الاجتماعي صباح اليوم الخميس، تظهر فيه المشتبه فيها وهي تتحوز سلاحا أبيض وتهدّد بواسطته فتيات بالقرب من إحدى المؤسسات التعليمية بسبب خلافات سابقة بينهن، وذلك قبل أن تمكّن الأبحاث والتحريات المنجزة على ضوء هذا الشريط من تشخيص هوية المعنية بالأمر وتوقيفها.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيها القاصر تحت تدبير المراقبة رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق