سيدي البرنوصي الدار البيضاء..إيقاف ثلاثة يشتبه في تورطهم في قضية تتعلق بالضرب والجرح وإلحاق خسائر مادية بممتلكات الغير.

MOSTAFA CHAAB16 يوليو 202284 مشاهدةآخر تحديث : السبت 16 يوليو 2022 - 10:34 صباحًا
MOSTAFA CHAAB
حوادث
سيدي البرنوصي الدار البيضاء..إيقاف ثلاثة يشتبه في تورطهم في قضية تتعلق بالضرب والجرح وإلحاق خسائر مادية بممتلكات الغير.

 

اخبار الشعب/

خبــر

 

أحالت فرقة الشرطة القضائية بمنطقة أمن سيدي بمدينة على النيابة العامة المختصة، يوم الجمعة 15 يوليوز الجاري، ثلاثة أشخاص تتراوح أعمارهم ما بين 22 و25 سنة، يشتبه في تورطهم في قضية تتعلق بالضرب والجرح وإلحاق خسائر مادية بممتلكات الغير.

 

وكانت مصالح الشرطة بمنطقة أمن سيدي قد فتحت بحثا قضائيا على خلفية نزاع بين مجموعة من الأشخاص، تطور لتبادلهم العنف وإلحاقهم خسائر مادية بثلاث سيارات كانت مستوقفة بالشارع العام بحي أهل الغلام بالدار البيضاء، وهي الأفعال الإجرامية التي شكلت موضوع شريط فيديو تداوله مستعملو تطبيقات التراسل الفوري على الهواتف المحمولة.

 

وقد أسفرت الأبحاث والتحريات المنجزة في هذه القضية عن تحديد هويات المشتبه فيهم المتورطين في النازلة، وذلك قبل أن يتم ثلاثة من بينهم بعد مرور وقت وجيز من ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

 

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم الموقوفين تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي جرى تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية، وذلك قبل أن تتم إحالتهم على العدالة يومه الجمعة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق