صفرو .. الرصاص يوقف تهديد مختل عقلي بالمدينة

CHIOUI Mohammed2 يناير 202357 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث : الإثنين 2 يناير 2023 - 10:14 صباحًا
CHIOUI Mohammed
حوادث
صفرو .. الرصاص يوقف تهديد مختل عقلي بالمدينة

الشعب .. متابعة محمد شيوي

حسب بعض المصادر المحلية، أنه زوال يوم الأحد الفاتح من يناير الجاري، اضطر موظف أمن شرطة يعمل بفرقة الدراجين بمدينة صفرو، إلى استعمال سلاحه الوظيفي خلال تدخل أمني لتوقيف ثلاثيني من ذوي السوابق القضائية، تبدو عليه علامات الخلل العقلي، عرض مواطنين وعناصر الأمن لاعتداء باستعمال السلاح الأبيض.

وتضيف المصادر، أن المصالح الأمنية قد توصلت بإشعار حول قيام المشتبه به، الذي كان في حالة غير طبيعية، بتهديد المارة وتعريض أحدهم للضرب والجرح باستعمال السلاح الأبيض في الشارع العام بمدينة صفرو، فاستجابت الشرطة بالتدخل على الفور لتوقيفه، فيما رفض المعني بالأمر الامتثال للشرطة، وتعريضه أحد عناصر الوقاية المدنية وموظف شرطة لاعتداء جسدي، باستعمال سكين وقضيب حديدي، حيث اضطر أحد عناصر الدورية إلى استعمال سلاحه الوظيفي وإطلاق رصاصة تحذيرية أصابت المشتبه به في أطرافه السفلى.

وقد تم نقل المشتبه به ، وكذا موظفي الشرطة والوقاية المدنية، إلى المستشفى من أجل تلقي العلاجات الضرورية، في انتظار البحث قضائي، تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق