في اطار عملها الدؤوب والحملات المتواصلة التي تبدلها المصالح الامنية التابعة لولاية امن أناسي بقيادة رئيس المنطقة السيد أبو الفتح .

MOSTAFA CHAAB
حوادث
MOSTAFA CHAAB2 يونيو 2021224 مشاهدةآخر تحديث : الأربعاء 2 يونيو 2021 - 3:46 مساءً
في اطار عملها الدؤوب والحملات المتواصلة التي تبدلها المصالح الامنية التابعة لولاية امن أناسي بقيادة رئيس المنطقة السيد أبو الفتح .

اخبار الشعب /

تمكنت عناصر الدائرة الأمنية التابع لدائرة الأمنية السلام 2 صباح الاربعاء بعد اجتماع عدد من السكان برئيس المنطقة ، من القاء القبض على شخص مصنف خطر المسمى أسامة والملقب .ب( حوتا).

جاءت عملية توقيفه بتنسيق مشترك مع عناصر الشرطة القضائية ، وبعد وضع خطة امنية محكمة كللت بالنجاح دون اصابة اي عنصر من رجال الشرطة خلال مقاومة شرسة من طرف المشتبه فيه الذي كان يشكل خطرا على ابناء المنطقة وحسب ذات المصدر ،فإن المشتبه فيه كان يشكل موضوع مذكرة بحث تتعلق في عدة قضايا كالتالي* قضية الضرب والجرح و التهديد بالقوة تحت طائلة التهديد بواسطة السلاح الأبيض والكلاب الشرسة وقد خلف اعتقاله هذا ارتياحا كبيرا في نفوس ساكنة حي البركة منطقة أهل الغلام بعدما عاشو لحظات رعب و خوف شهور ومعروف عنه انه يقوم بجلب أشخاص مشبوهين يتجولون في المنطقة ليلا بالسلاح الابيض أمام أعين الساكنة والحراس .

مصادر من فعاليات مدنية بالمنطقة أكدت أن الشخص ليس قاصر بل له نزعة إجرامية وله عدة سوابق كما انه يقوم بجلب عدد كبير من المشرميلن بسبب تجارة في المخدرات الصلبة وقد سبق انه اعترض رؤساء جمعيات مع تهديد بأنهم ( مخبربن ) .

والمتهم له سوابق في الضرب والجرح ومحاولة القتل .
وقتل شخص في حادت سير بطربورطور الا ان العقوبات كانت لا تتجاوز بضع شهور حسب قوله إن هناك نفود لوالدته
بسلك القضاء .

هذا وقد ثم وضع المشتبه فيه تحت تدابير الحراسة النظرية رهن اشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة باناسي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

%d مدونون معجبون بهذه: