مراكش .. الابتدائية تدين طليق الفنانة دنيا باطمة بثلاثة أشهر حبسا نافذا، وغرامة مالية قدرها 3000 درهم.

CHIOUI Mohammed29 ديسمبر 202269 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث : الخميس 29 ديسمبر 2022 - 12:36 مساءً
CHIOUI Mohammed
حوادث
مراكش .. الابتدائية تدين طليق الفنانة دنيا باطمة بثلاثة أشهر حبسا نافذا، وغرامة مالية قدرها 3000 درهم.

الشعب .. متابعة محمد شيوي

قضت الابتدائية الزجرية بمراكش، على المواطن البحريني الجنسية، محمد الترك، زوج الفنانة المغربية دنيا بطمة السابق، بالسجن لمدة ثلاثة أشهر حبسا نافذا، وغرامة مالية قدرها 3000 درهم. بتهمة التحريض على الفساد.

كما أدانت المحكمة، وصال، الطرف الأخر في القضية، بالحبس لمدة ثلاثة أشهر نافذة، وغرامة مالية قدرها 3000 درهم. بتهمة السرقة والتحريض على الفساد.

فيما حكم على الطرف الثالث في الملف، ” عبد المغيث”، بالحبس لمدة ثلاثة أشهر موقوفة التنفيذ، وغرامة مالية قدرها 2000 درهم. بتهمة التقاط صور ومقاطع مرئية لأشخاص داخل مكان خاص، ونشرها دون موافقتهم.
وكانت القضية قد تفجرت، بعد اتهام الفنانة دنيا بطمة، لزوجها الترك بالخيانة الزوجية مع “وصال”، في خرجة لها على وسائل التواصل الاجتماعي.وقد رفعت الفنانة المثيرة للجدل، دعوى التطليق ضد زوجها بسبب الخيانة، كما رفعت دعوى اخرى بسبب خيانة الامانة والتشهير.

وقد أصبح الخلاف الذي نشب بين دنيا بطمة وزوجها، حديث الخاص والعام في الأخيرة، بسبب تبادل الاتهامات فيما بينهما على وسائل التواصل الاجتماعي، لينتهي بهما الامر في المحاكم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق