مراكش .. توقيف مبحوث عنه على الصعيد الوطني من أجل قضايا النصب والاحتيال

CHIOUI Mohammed18 أكتوبر 202288 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث : الثلاثاء 18 أكتوبر 2022 - 9:48 صباحًا
CHIOUI Mohammed
حوادث
مراكش .. توقيف مبحوث عنه على الصعيد الوطني من أجل قضايا النصب والاحتيال

أخبار الشعب .. محمد شيوي

تمكنت عناصر الشرطة الأمنية التابعة للمنطقة الأمنية الأولى بجليز، بمدينة بمراكش، مساء أمس الإثنين 17 أكتوبر الجاري، من شخص أربعيني، ينشط في الميدان السياحي، مبحوث عنه على الصعيد من أجل قضايا النصب والاحتيال.

وحسب مصادرنا المحلية، قد جرى المشتبه فيه بأحد المقاهي المتواجدة بجليز، وذلك تنفيذا لمجموع مذكرات بحث صادرة في حقه على الصعيد الوطني من طرف الشرطة القضائية بمدينة مراكش، للاشتباه في تورطه في قضايا تتعلق بالنصب والاحتيال.

وتضيف مصادرنا أن المعني بالأمر، قد تم بعد نصب كمين محكم من طرف العناصر الأمنية للدائرة الأولي بجليز تحت أشراف نائب رئيس المنطقة الأولى بجليز.

وتشير المعطيات أن الجاني قد نصب على رجل أعمال مقاول، مغربي مقيم بالديار السعودية، حيث تم النصب عليه في مبلغ فاق 600 ألف درهم ، ناهيك عن حالات أخرى تم النصب عليهم لتفوق 1600 درهم.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمراكش، باعتبارها الجهة التي أصدرت مذكرات البحث، وذلك في انتظار إخضاعه لبحث تمهيدي تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وتحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعني بالأمر.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق