الاستاذة لمياء العبدلاوي بجامعة محمد الخامس تفوز بجائزة “ووتر فولز العالمية” المعنية بالتعليم الصحي، ويعتبر المغرب البلد العربي الوحيد المتوج بهذه الجائزة.

MOSTAFA CHAAB17 يوليو 202229 مشاهدةآخر تحديث : الأحد 17 يوليو 2022 - 11:51 صباحًا
MOSTAFA CHAAB
دولية
الاستاذة لمياء العبدلاوي بجامعة محمد الخامس تفوز بجائزة “ووتر فولز العالمية” المعنية بالتعليم الصحي، ويعتبر المغرب البلد العربي الوحيد المتوج بهذه الجائزة.

IMG 20220717 WA0004  - اخبار الشعب

اخبار الشعب/

استقبل الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الفائزين بجائزة “ووترفولز العالمية” المعنية بالتعليم الصحي، من بينهم الأستاذة لمياء العبدلاوي معن، ممثلة كلية طب الأسنان التابعة لجامعة محمد الخامس الرباط. هذا وقد تم اختيار خمسة عشر فائزا فقط لنيل هذه الجائزة من مجموع أزيد من ثلاث مئة مترشحا، ويعتبر البلد العربي الوحيد المتوج بهذه الجائزة.

يذكر أن جائزة “ووتر فولز” أطلقتها دولة الإمارات العربية المتحدة سنة2021 تنفيذاً لتوجيهات الشيخ محمد بن زايد آل نهيان تكريما للعاملين في خطوط الدفاع الأولى في جميع أنحاء العالم تقديراً لدورهم الحيوي وخدماتهم الإنسانية وتضحياتهم في سبيل حماية مجتمعاتهم وسلامتها خاصة خلال الجائحة.

IMG 20220717 WA0008 1  - اخبار الشعب

IMG 20220717 WA0005  - اخبار الشعب

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق