ليلى المردادي طالبة مغربية بالديار الإيطالية تحصل على الماجستير بمعدل 110/110

MOSTAFA CHAAB21 يوليو 202299 مشاهدةآخر تحديث : الخميس 21 يوليو 2022 - 1:23 مساءً
MOSTAFA CHAAB
دولية
ليلى المردادي طالبة مغربية بالديار الإيطالية تحصل على الماجستير بمعدل 110/110

IMG 20220721 WA0021  - اخبار الشعب

الشعب/حنان گيسر:

 

كما جرت العادة عبر جميع دول المعمور نلاحظ تفوق الكفاءات المغربية الشبابية في مختلف المجالات بما فيها الدراسة،وكنموذج لا الحصر عن هذا التفوق الطالبة المغربية بالديار الإيطالية ليلى المردادي التي حصلت سنة 2020 على الإجازة في “لغة المقاولات” بجامعة بافيا بأعلى نقطة على صعيد إيطاليا 100/100،لتواصل بعد ذلك تفوقها الدراسي وحصولها في الشهر الجاري من هذه السنة2022 على الماجستير في التجارة الدولية من جامعة بارما الإيطالية بمعدل أعلى 110/110،وبهذا تكون هذه الطالبة ذات الاصول المغربية قدوة للطلبة المغاربة بالخارج الذين ما فتؤ يشرفون العلم بالحصول على أعلى المعدلات بدول المهجر متفوقين بذلك على أبناء دول الإستقبال انفسهم،فهنيئا لليلى المردادي بهذا التفوق المشرف للجالية المغربية والذي يعتبر فخرا للجالية ومفخرة للمغرب عموما وهنيئا للأب عبد الكريم المردادي الذي كان قدوة ابنته في مواصلة نجاحها ومساعدتها على تحقيق هذا التتويج الدراسي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق