الدوري الخليجي .. اغراءات خيالية لاستقطاب النجم سفيان بوفال

CHIOUI Mohammed2 يناير 202385 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث : الإثنين 2 يناير 2023 - 11:53 صباحًا
CHIOUI Mohammed
رياضة
الدوري الخليجي .. اغراءات خيالية لاستقطاب النجم سفيان بوفال

الشعب .. متابعة محمد شيوي

أثار اللاعب سفيان بوفال اهتمام مجموعة من الأندية التي عبرت عن رغبتها في التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية، بعد تألقه الكبير في مونديال قطر رفقة المغربي.

وأكد سعيد شعبان، رئيس نادي أنجي الفرنسي لكرة القدم، توصله بعروض مغرية من فريقين من الشرق الأوسط، للتعاقد مع اللاعب بوفال.

وقال شعبان إن بوفال، الذي جدد عقده مع النادي سنة 20 قبل انطلاق كأس العالم، يمكنه اختيار الفريق الذي يريد الانتقال إليه، مبرزا: “كانت لدينا صفقة مع بوفال لإعادته للمنافسة استعدادا لكأس العالم، الآن يمكنه الذهاب”.

وتابع: “لدينا فريقان من الشرق الأوسط قدما عرضين جيدين لنا، لم نفتح ملف النقاش بخصوص هذا الأمر مع اللاعب لنعرف إرادته إن كان يريد البقاء في النادي أو البقاء في أوروبا أو الرحيل، مع أننا نود الاحتفاظ بهم جميعا”.

وتوصل نادي انجي بعرض من قطر وآخر من لانتداب بوفال (29 سنة)، بينما كشفت تقارير صحفية إيطالية أن نادي فيورنتينا مهتم بالتعاقد مع اللاعب المغربي، الذي سبق له أن لعب في إنجلترا بقميص ساوثهامبتون ثم في الدوري الإسباني رفقة سيلتا فيغو.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق