اليوسفية .. مدرسة OCY لكرة القدم مشروع لإنتاج المواهب

CHIOUI Mohammed18 يناير 2023103 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث : الأربعاء 18 يناير 2023 - 10:06 صباحًا
CHIOUI Mohammed
رياضة
اليوسفية .. مدرسة OCY لكرة القدم مشروع لإنتاج المواهب

الشعب .. مصطفى شعب

افتتح المكتب المدير لنادي أولمبيك اليوسفية، مدرسة لكرة القدم بمواصفات عالية من أجل دعم المواهب المحلية والتنشيط الرياضي والنهوض بكرة القدم الوطنية وتطويرها من خلال انتقاء وتكوين ممارسين لرياضة كرة القدم من مستوى عال.

ويشرف على مدرسة OCY لكرة القدم، الإطار عبيس وهو مدير تقني وطني من درجة عالية، إضافة الى ستة مؤطرين شباب، حيث أخذوا على عاتقهم احتضان هذا المشروع الكبير، والمضي قدما إلى تطوير كرة القدم بالمنطقة.

وفاق التسجيل بمدرسة OCY لكرة القدم، أزيد من 500 طفل، حيث شهدت إدارة النادي اقبالا كبيرا من العديد من الأسر بمدينة الفوسفاط باليوسفية، والتي تمني رؤية أطفالهم، يتألقون كرويا.

وأبرز السيد يوسف حنان نائب رئيس المكتب المديري لأولمبيك اليوسفية، أهمية ودور مدرسةOCY في توفير التكوين الملائم للأطفال وتمكين المنتسبين للفريق من تكوين من المستوى العالي.

ووصف افتتاح مدرسة كرة القدم، التي يحتضنها مركب الداخلة باليوسفية، بالحدث المتميز في تاريخ النادي، مضيفا أن الاستثمار الجيد سيمكن نادي أولمبيك اليوسفية من استعادة هويته واعتماده بدرجة كبيرة على اللاعب المحلي والتي طالما تميز بها، زيادة على خلق الكفاءات الكروية وتطعيم الفريق الأول بلاعبين متميزين.

WhatsApp Image 2023 01 18 at 08.11.24 1 - اخبار الشعب

WhatsApp Image 2023 01 18 at 08.11.24 - اخبار الشعب

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق