تأجيل لقاء الوداد ضد “تشيفز” إلى أجل غير مسمى

MOSTAFA CHAAB18 فبراير 2021107 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث : الخميس 18 فبراير 2021 - 3:18 مساءً
MOSTAFA CHAAB
رياضة
تأجيل لقاء الوداد ضد “تشيفز” إلى أجل غير مسمى

 

الشعب/سعيد الضيافي:

 

أصدر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم قرارا قضى بتأجيل المقابلة التي كانت ستجمع فريق “الوداد البيضاوي” بفريق “كايزر تشيفز” الجنوب إفريقي ، يوم 19 فبراير الحالي ، على أرضية ملعب “السلام” بالقاهرة ، إلى أجل غير مسمّى .
جاء ذلك بعد اعتذار الاتحاد المصري للاتحاد الإفريقي و الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم عن استضافة اللقاء ، الذي كان سيجرى في إطار دوري المجموعات لدوري أبطال إفريقيا ، و لم يعتبر قرار “الكاف” فريق الوداد منسحبا من المباراة ، في انتظار إيجاد موعد و مكان مناسب لهذه المواجهة .
و كانت تقارير قد تحدثت على أن موعد المباراة الجديد سيكون يوم 28 من الشهر الجاري ، بناء على طلب فريق “كايزر تشيفز” بدعوى تعذر حصوله على تأشيرات السفر لمصر .
و كان من المقرر إجراء المباراة يوم 13 فبراير بمدينة الدار البيضاء ، إلا أن السلطات المغربية رفضت دخول الفريق الجنوب إفريقي الأراضي المغربية ، خوفا من تفشي سلالة كورونا الجديدة المنتشرة في بلاده.
و للإشارة ففريق الوداد يوجد ضمن المجموعة الثالثة التي تضم كلا من “كايزر تشيفز” الجنوب إفريقي ، “حوريا كوناكري” الغيني و “بترو أتلتيكو” الأنجولي .
كما تجدر الإشارة أيضا إلى أن الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم كانت قد قررت إعادة برمجة المباراة المذكورة بين الفريقين خلال الفترة الممتدة ما بين 16 و 20 فبراير الجاري على أن تقام في بلد محايد ، على أن يتحمل فريق الوداد مصاريف التنظيم في هذا البلد .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق