وليد الركراكي .. لنا من الامكانيات للتأهل إلى نهائي المونديال

CHIOUI Mohammed13 ديسمبر 202251 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث : الثلاثاء 13 ديسمبر 2022 - 2:22 مساءً
CHIOUI Mohammed
رياضة
وليد الركراكي .. لنا من الامكانيات للتأهل إلى نهائي المونديال

الشعب .. متابعة

اليوم الثلاثاء 13 دجنبر الجاري، صرح وليد الركراكي، الناخب الوطني، أن الروح القتالية والأداء الجماعي يشكلان المفتاح الأساسي لتحقيق الفوز على المنتخب الفرنسي والعبور إلى المباراة النهائية من منافسات كأس العالم لكرة القدم قطر-2022.

واضاف الركراكي، في الندوة الصحفية التي تسبق المباراة امام فرنسا، رفقة اللاعب إلياس شاعر، أن روح الفريق واللعب الجماعي والقتالية المعهودة هي بمثابة مفاتيح أساسية لربح رهان المباراة والفوز على بطل العالم الذي يتوفر على لاعبين متمرسين ومدرب مشهود له بالكفاءة، وأوضح الركراكي، أن اللاعبين المغاربة جاهزون لخوض المباراة وتقديم أفضل ما لديهم لخلق المفاجأة والوصول إلى نهاية كأس العالم.

وأضاف أن العناصر الوطنية تواصل مشوارها في نهائيات كأس العالم بطموح كبير وبعزيمة تقديم الأداء الجيد للذهاب إلى أبعد مدى في المونديال القطري. مضيفا، “نحن واثقون في مهاراتنا وقدراتنا البدنية والنفسية لتقديم من مستوى عال وبطموح إعادة كتابة فصل جديد من تاريخ كرة القدم الوطنية. نحن جاهزون وهدفنا الفوز في المباراة والتأهل إلى الدور النهائي”.

وكشف وليد، أن حلم التتويج بكأس العالم بدأ يكبر داخل المجموعة بعد بلوغ دور نصف نهائي البطولة، فضلا عن طموحها لمواصلة المشوار حتى المباراة النهائية وتحقيق المفاجأة”.

كما شاار الركراكي إلى أن المجموعة تلعب لتحقيق الفوز وليس من أجل الاستحواذ على الكرة كما يقولون”. وشدد على أن النخبة الوطنية، التي لن تكتفي بالوصول إلى نصف نهائي كأس العالم رغم أنه إنجاز في حد ذاته، تحمل على عاتقها حلم المغاربة والعرب والقارة الافريقية برمتها، مضيفا أن المباراة أمام منتخب فرنسا تشكل فرصة لتمكين إفريقي من بلوغ نهاية الكأس العالمية.

وبخصوص الإصابات في صفوف التركيبة البشرية، قال الركراكي إنه قادر على تدبير هذا الأمر بالنظر إلى وجود دكة احتياط مهمة تضم 26 لاعبا قادرين على تعويض الإصابات، مؤكدا أن جميع اللاعبين على أتم الاستعداد لخوض هذا النزال القوي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق