الركراكي .. عجب بالطريقة التي تعامل بها اللاعبون مع معطيات المباراة، لكن علينا الاشتغال قبل المونديال

CHIOUI Mohammed24 سبتمبر 202239 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث : السبت 24 سبتمبر 2022 - 1:57 مساءً
CHIOUI Mohammed
رياضة
الركراكي .. عجب بالطريقة التي تعامل بها اللاعبون مع معطيات المباراة، لكن علينا الاشتغال قبل المونديال

الشعب .. متابعة

عقب فوز المنتخب لكرة القدم على الشيلي أمس الجمعة 23 شتنبر الجاري ببرشلونة، نوه وليد الركراكي، مدرب الاسود بالروح التي ميزت اللاعبين طيلة أطوار المواجهة، خصوصا أن ذلك يأتي قبل فترة قصيرة من انطلاق منافسات كأس العالم.

وقال الركراكي، في الندوة الصحافية التي تلت المواجهة، إنه أعجب بالطريقة التي تعامل بها اللاعبون مع معطيات المباراة، في ظل اعتماد الخصم على نظام ثلاثة مدافعين، مشيرا إلى أنه “في مباريات المستوى العالي ما يهم هو طريقة الوقوف في الملعب، لأننا لن نستحوذ دائما على الكرة.. وهذا ما ينتظرنا في المونديال تقريبا”.

وأضاف أن المجموعة قدمت مستوى كبيرا من الناحية التكتيكية، مردفا “أنا هنا لا أجرب بالمعنى الحرفي، أنا أتعامل مع كل المواقف لاستخلاص الدروس لأنه ليس لدي وقت للتغيير كثيرا في المجموعة”.

وأشار إلى أنه قد يقدم على تغييرين أو ثلاثة في التشكيلة الأساسية في الثلاثاء المقبل أمام الباراغواي.

وتابع الركراكي في تعليقه على المستوى العام للمجموعة قائلا: “سعيد لأنني شعرت برغبة كبيرة لدى المجموعة في اللعب.. كلشي تقاتل بلا فهامات، كلشي كايجري”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق