جريمة قتل بشعة تهز مدينة الدار البيضاء في أيام رمضان

اخبار الشعب13 مايو 2020428 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث : الأربعاء 13 مايو 2020 - 6:09 صباحًا
اخبار الشعب
حوادثغير مصنف
جريمة قتل بشعة تهز مدينة الدار البيضاء في أيام رمضان

 

/الدار البيضاء / سعيد بلفاطمي

اهتزت ساكنة حي عين الشق بمدينة الدار البيضاء، مساء يوم أمس الإثنين 11 ماي 2020 ساعات قبل الإفطار، على وقع جريمة قتل بشعة راح ضحيتها في مقتبل العمر، إثر تلقيه لطعنة غادرة من غريمه، بسبب شنئان و مشاداة كلامية بينهما .

ووفق مصادر جريدة ” الشعب ” الإلكترونية، فإن الحادث عجل بحضور مصالح الشرطة القضائية، التي قامت عناصرها بتوقيف الجاني غير بعيد عن مكان ارتكابه لجريمته الشنعاء، كما تم حجز أداة الجريمة والتي هي عبارة عن سكين من الحجم الكبير، قام بإحضاره المشتبه فيه من منزله وفي غفلة من الضحية وجه له طعنة غادرة أردته قتيلا.

وأضافت ذات المصادر، بأنه تم نقل جثة الضحية إلى مشرحة الرحمة بالدار البيضاء، قصد إخضاعها للتشريح لمعرفة أسباب الوفاة، بتعليمات من النيابة العامة المختصة، كما تم اقتياد الموقوف إلى مصلحة الديمومة بالمنطقة الأمنية عين الشق، ووضعه تحت تدابير الحراسة النظرية بتعليمات من النيابة العامة، ومن المنتظر عرض المشتبه فيه صبيحة يوم غد الأربعاء على أنظار الوكيل العام للملك لدى استئنافية الدار البيضاء، للنظر في المنسوب إليه، والمتعلق بالضرب والجرح بواسطة السلاح الأبيض المؤدي إلى الموت.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق