عميد كلية العلوم القانونية و الاقتصادية و الاجتماعية بأكادير يهنئ الطلبة و ينوه بمجهودات الاطر التربوية

MOSTAFA CHAAB
غير مصنف
MOSTAFA CHAAB11 سبتمبر 202024 مشاهدةآخر تحديث : الجمعة 11 سبتمبر 2020 - 3:44 مساءً
عميد كلية العلوم القانونية و الاقتصادية و الاجتماعية بأكادير يهنئ الطلبة و ينوه بمجهودات الاطر التربوية

/ابراهيم عزيز

على بعد ساعات قليلة من انطلاق تقويمات الدورة الربيعية المتعلقة بالفصل السادس من الموسم الجامعي 2019 – 2020 المبرمج ليومي 11 و 12 شتنبر 2020، فإن كلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية بأكادير ومراكز القرب الثمانية المحدثة على مستوى ست جهات بالمملكة استكملت كافة العمليات التحضيرية اللازمة، وبالتالي فهي جاهزة لاستقبال ما يناهز 6000 طالب وطالبة المتابعين دراستهم في الفصل السادس بجميع المسالك لاجتياز تقويمات الدورة العادية.

وبهذه المناسبة، فإنني أتقدم بالشكر الجزيل للطاقم التربوي والإداري والتقني على حس المسؤولية والانخراط التلقائي لإنجاح هذا الاستحقاق الهام، وكذلك الشأن بالنسبة للطلبة الباحثين وطلبة الماستر على انخراطهم في هذه العملية.

كما أنوه بالمجهودات المبذولة من طرف رئاسة الجامعة التي واكبت جميع مراحل الإعداد وكذا السلطات المحلية وعمداء ومديري المؤسسات الجامعية ورؤساء المصالح الخارجية المحتضنة لمراكز القرب بمختلف المدن على مجهوداتهم وتقاسمهم معنا أعباء هذه المسؤولية.

وفي هذا الإطار، وحفاظا على الصحة العامة، أدعو الجميع إلى الالتزام الصارم بالتدابير الاحترازية والوقائية وفق البروتوكول المعتمد رسميا، وأتمنى لجميع الطلبة حظا موفقا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

%d مدونون معجبون بهذه: