دنيا بطمة ترد على انتقادات تغير ملامحها

MOSTAFA CHAAB20 يونيو 2021295 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
دنيا بطمة ترد على انتقادات تغير ملامحها

 

أخبار الشعب /سعيد الضيافي :

الفنانة المغربية دنيا بطمة، على الانتقادات التي طاولتها مؤخراً بسبب تغير شكلها وملامحها واتّهامها بالخضوع لعمليات تجميلية كشد الوجه وحقن البوتوكس.
دنيا بطمة تشكر محبي ابنتها
وظهرت دنيا بطمة في فيديو جديد عبر حسابها الرسمي بموقع وتطبيق “انستقرام” لمتابعيها شكرت فيه كل من هنئتها بمناسبة عيد ميلاد ابنتها الكبرى غزل، التي أكدت أنها تحظى بشعبية كبيرة من قبل متابعيها ومحبيها الذين يلتقطون معها الصور عندما يشاهدونها في بعض الأماكن العامة.
وقالت الفنانة المغربية: “شكرا لكل من تواصل معي من أجل تقديم التهنئة بمناسبة عيد ميلاد ابنتي، شكر للجميع وإن شاء الله نراها دائما بخير وبصحة، وسعيدة بالحب الكبير الذي تحظى به ابنتي غزل وتحديدا من قبل العديد من الأطفال الذين عندما يلتقون بها يرغبون في التقاط الصور معها، وقريبا سوف تظهر شقيقتها

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق