المدير العام لشركة الزا 450 حافلة غتبدا نهار الإثنين وكنطلبو من الناس يحافظو عليها

MOSTAFA CHAAB12 فبراير 2021219 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث : الجمعة 12 فبراير 2021 - 3:14 مساءً
MOSTAFA CHAAB
مجتمع
المدير العام لشركة الزا 450 حافلة غتبدا نهار الإثنين وكنطلبو من الناس يحافظو عليها

اخبار الشعب /سعيد الضيافي

من المرتقب أن تعطى الانطلاقة الفعلية للحافلات الجديدة الخاصة بشركة “ألزا البيضاء” يوم 15 من فبراير الجاري، حيث سَتَجُوب 450 حافلة ذات جودة عالية شوارع وأزقة المدينة المتربولية في الأيام المقبلة، كمرحلة أولى، على أن يصل عدد الحافلات الجديدة قيد الخدمة إلى 700 حافلة في شتنبر 2021.
وحسب المعطيات التي أعلنت عنها مؤسسة التعاون بين جماعات الدارالبيضاء، فإن حافلات النقل الحضري الجديدة ستستهل عملها انطلاقا من يوم 15 فبراير 2021 بـ 450 حافلة، على أن يتم استكمال 700 حافلة المقررة بحلول شهر شتنبر المقبل.

وبهذا الخصوص، قال مهدي صفوان، المدير العام لشركة “ألزا البيضاء” إن الحافلات الجديدة وهي ذات جودة عالية ستشرع في الجولان في بشكل رسمي، يوم الاثنين 15 فبراير الجاري، مع إضافة 10 خطوط جديدة ستصل إلى مناطق لم تكن تصل إليها الحافلات في وقت سابق، إذ ستغطي شبكة النقل بالحافلات 18 جماعة تدخل في نطاق مؤسسة التعاون بين الجماعات البيضاء؛ وهي الدار البيضاء، المشور، المحمدية، عين حرودة، بني يخلف، النواصر، بوسكورة، أولاد صالح، دار بوعزة، مديونة، الهراويين وتيط مليل، الشلالات ، سيدي موسى المجدوب، سيدي موسى بن علي، المجاطية أولاد الطالب ومديونة وسيدي حجاج واد حصار

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق