مراكش .. الاستئنافية تؤجل النظر في ملف محاكمة مديرة مركز حماية الطفولة

Anass Elwardi3 فبراير 2023115 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
مراكش .. الاستئنافية تؤجل النظر في ملف محاكمة مديرة مركز حماية الطفولة

أخبار الشعب .. متابعة عبد الرزاق توجاني

صباح يومه الخميس 2 فبراير الجاري، قررت الغرفة الجنائية الابتدائية بمحكمة الاستئناف بمراكش تأجيل النظر في ملف محاكمة مديرة مركزي حماية الطفولة إناث وذكور بمراكش إلى غاية 16 فبراير الجاري.

وتتابع المعنية بالأمر يتهم تتعلق بـ”اختلاس وتبديد أموال عامة، خيانة الأمانة، استغلال النفوذ والشطط في استعمال السلطة، والضرب والجرح في حق قاصر مرتكب من طرف من له سلطة عليه ومكلف برعايته”.

وكانت عناصر الشرطة القضائية قد أخضعت مديرة مركز حماية الطفولة الكائن بالحي الحسني بمراكش، للبحث القضائي تحت إشراف النيابة العامة، على خلفية الاتهامات الموجهة لها، قبل إحالتها على الوكيل العام الذي قام بدوره بإحالتها على قاضي التحقيق بذات المحكمة ، والذي قرر ايداعها سجن الاوداية رهن الاعتقال الاحتياطي.

وتفجرت هذه القضية بعدما اشتكت نزيلة بمركز حماية الطفولة الحي الحسني بمدينة مراكش من “تعرضها للعنف والمعاملة المسيئة” رفقة بعض النزيلات الأخريات، من طرف مديرة المركز.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق