مراكش .. السلطة المحلية بالنخيل تنهي نشاط مطعم متنقل غير مرخص

Anass Elwardi14 يونيو 2023105 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
مراكش .. السلطة المحلية بالنخيل تنهي نشاط مطعم متنقل غير مرخص

أخبار الشعب..  عبد الرزاق توجاني

السلطة المحلية بمقاطعة النخيل تنهي نشاط مطعم في سيارة متنقلة من الحجم الكبير حيث تحركت السلطات ومصالح الامن لانهاء نشاطه بالمنطقة.

وحسب مصادرنا، جريدة (اخبار الشعب) فإن السلطات المحلية تتقدمهم باشا المنطقة مدعومة بقائد ملحقة النخيل الشمالي وعناصر الامن بالدائرة 15، واعوان السلطة والقوات المساعدة، قامت عشية امس الثلاثاء 13 يونيو ، بتحرير جزء من غابة الشعيبية بطريق فاس، من خلال انهاء نشاط صاحب المطعم الذي يتخد من سيارته النفعية المجهزة بالطاقة الشمسية وخزان مائي ومعدات مطعمية مختلفة، محلا لبيع المأكولات في جزء من الغابة المذكورة، حيث يحيط سيارته بالكراسي والطاولات، ما اعتبرته السلطات احتلالا غير مشروع.

كما كان نشاط المطعم المتنقل المذكور، يتسبب في تجمعات غير مرغوبة من طرف السلطات، ما استدعى تدخلها و انهاء النشاط الغير قانوني.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق