سطات : عون سلطة يرسل عنصر من القوات المساعدة ” مخزني ” للمستعجلات

Elmorjani Mehdi27 أبريل 2024264 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
سطات : عون سلطة يرسل عنصر من القوات المساعدة ” مخزني ” للمستعجلات

اخبار الشعب/ خالد بلفلاح

 

 

 

تعرض عنصر من القوات المساعدة ” مخزني ” لاعتداء من قبل عون سلطة بأحد مقاهي وسط مركز گيسر التابعة ترابيا لإقليم سطات، نقل على اتره على وجه السرعة بواسطة سيارة الإسعاف التابعة للجماعة الى المستشفى الإقليمي الحسن الثاني لتلقي الإسعافات الاولية .

وتعود تفاصيل الاعتداء حسب مصادرنا الى خلاف بين الطرفين ، نجم عنه قيام عون السلطة بضرب عنصر القوات المساعدة بسكين على مستوى العنق ترتب عنه جرح خطير ،نتج عن هذه الإصابة وضع 12 ( غرزة ) للعنصر المصاب .

وحسب نفس المصادر فإن عنصر القوات المساعدة قام في اليوم الموالي بوضع شكاية لدى المحكمة الإبتدائية التي بدورها قامت بإعطاء تعليماتها لعناصر الضابط القضائية للدرك الملكي بسطات التي فتحت بحثا في الموضوع تحت الإشراف النيابة العامة المختصة لتحديد ملابسات الواقعة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق