إن العين لتدمع و القلب ليحزن و إنا على فراقك لمحزونون ولا نقول الا ما يرضي ربنا: انا لله و انا اليه راجعون.

MOSTAFA CHAAB6 فبراير 2022152 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
إن العين لتدمع و القلب ليحزن و إنا على فراقك لمحزونون ولا نقول الا ما يرضي ربنا: انا لله و انا اليه راجعون.

 

اخبار الشعب /رئيس مجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة

 

“على اثر وفاة الطفل ريان اورام نتيجة الحادث المؤلم الذي تعرض له، يتقدم رئيس مجلس جهة طنجة-تطوان-الحسيمة، السيد عمر مورو، باسمه وباسم كافة عضوات وأعضاء مجلس الجهة بأصدق عبارات العزاء والمواساة الى والدي الفقيد و عائلته وأحبته.
ولا يسعه الا أن يرفع أصدق عبارات الامتنان والشكر لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده لعنايته و عطفه الموصولين بخصوص هذه القضية الإنسانية.
كما يقف إجلالا و إكباراً أمام العمل الجبار و المجهودات الحثيثة التي بذلتها فرق الإشراف و الإنقاذ على امتداد ساعات الليل و النهار و لأيام متواصلة. كما استحضر في هذه اللحظات الحزينة التضامن الواسع مع الفقيد و عائلته طيلة هذه المحنة. تضامن عبر عنه المغاربة عن بكرة أبيهم و ملايين المتعاطفين من مختلف الدول الشقيقة و الصديقة.
لقد رحل الفقيد و خلف في نفوس الجميع مشاعر الفقد و الأسى، و لا يخفف عنا الا الدعاء له بالجنة و ما لمس قلوبنا من أصالة هذا الشعب و تعاضده في لحظات المحن و تداعيه كأعضاء الجسد الواحد من أجل إنقاذ فلذة كبده.
وتبقى حكمة الله و مشيئته ، فله ما أعطى و له ما أخذ. نسأل الله أن يلهمنا جميعا الصبر و السلوان في هذا المصاب الجلل و أن يجعل جنة الخلد مثوى الفقيد وانا لله وانا اليه راجعون.”
عمر مورو

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق