اقليم شيشاوة : المجلس الاقليمي يعقد دورته الاستثنائية ومن اهمها تصويت والمصادقة على انجاز مسالك طرقية بجماعة أمزوضة . 

MOSTAFA CHAAB20 نوفمبر 2020235 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
اقليم شيشاوة : المجلس الاقليمي يعقد دورته الاستثنائية ومن اهمها تصويت والمصادقة على انجاز مسالك طرقية بجماعة أمزوضة . 

 

 

اخبار الشعب / الحسين المغراوي

عقد المجلس الاقليمي لشيشاوة دورته الاستثنائية بمقر عمالة اقليم شيشاوة يوم الجمعة ، طبقا لمقتضيات المادة 34 من القانون التنظيمي رقم 14-112 المتعلق بالعمالات والأقاليم تحت رئاسة السعيد المهاجري رئيس المجلس وبحضور السيد بوعبيد الكراب عامل اقليم شيشاوة وأعضاء المجلس و أطر العمالة و المجلس .

و بعد اكتمال النصاب القانوني لهذه الجلسة افتتح رئيس المجلس الجلسة بكلمة شكر للحضور وبعد قراءة التقرير الاخباري حول انشطة المجلس الاقليمي لشيشاوة خلال الفترة الممتدة بين الدورة السابقة و الدورة الحالية.

تمت دراسة و مناقشة جميع النقط المدرجة بجدول الاعمال و المصادقة عليها بإجماع اعضاء المجلس الاقليمي الحاضرين و من بين النقط الهامة انجاز مسالك طرقية بجماعة أمزوضة التالية :

– بناء طريق بين دوار ايت امحند ودوار زاوية افنسا على مسافة 7 كلم بغلاف مالي يقدر بحوالي 4 مليون درهم

– بناء طريق بين دوار التوريت ودوار تكنزا على مسافة 7 كلم بغلاف مالي يقدر بحوالي 2 مليون درهم

– الدراسة والمصادقة على فتح إعتمادات مالية عن طريق ترخيص ببرنامج.

وقبل التصويت على النقط المبرمجة بحضور قائد قيادة امزوضة الزاوية النحلية ادريس الكروني ، شكر احمد واهروش رئيس المجلس الجماعي لأمزوضة وعضو مستشار بالمجلس الاقليمي لشيشاوة كل من السيد عامل اقليم شيشاوة و رئيس المجلس الاقليمي على المجهودات الجبارة والدعم الامحدود المقدم لساكنة جماعة امزوضة.

وخلال مدة هذا البرنامج، الذي يدخل في إطار فك الغزلة عن العالم القروي، سيتم انجاز 60 كلم من هذه المسالك كل سنة، وفق معايير محددة من ضمنها عدم يتجاوز طول المسلك الواحد سبعة كيلومترات ، وأن يكون لها امتداد بإحدى الطرق المعبدة الوطنية أو الجهوية أو الاقليمية، وتدخل في إطار النقل المدرسي .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق