اقليم شيشاوة : بالصور ….قائد قيادة السعيدات  يهدم بنايات عشوائية ويشن حملة شرسة لإيقاف النزيف العمراني

MOSTAFA CHAAB24 أبريل 2021479 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
اقليم شيشاوة : بالصور ….قائد قيادة السعيدات  يهدم بنايات عشوائية ويشن حملة شرسة لإيقاف النزيف العمراني

 

 

اخبار الشعب / الحسين المغراوي
أقدمت السلطات المحلية مدعومة بالقوات المساعدة، وأعوان سلطة ، على هدم بنايات  عشوائية بجماعة سيدي محمد الدليل التابعة لعمالة شيشاوة.
وذكرت مصادر مطلعة أن الحملة التي أشرف عليها قائد قيادة السعيدات بمعية رئيس دائرة شيشاوة  شملت دوار مول العود بجماعة سيدي محمد الدليل ، حيث تم هدم بنايات شيدت في زمن كورونا .
وأوضحت المصادر ذاتها أن عمليات الهدم تدخل في إطار التدابير والإجراءات التي تتخذها السلطات المحلية للحد من ظاهرة البناء غير المرخص، من أجل إيقاف النزيف العمراني الذي تعرفه بعض المناطق مضيفة أن الغاية منها تشديد المراقبة والحرص على مواصلة حملة محاربة البناء العشوائي باتخاذ الإجراءات اللازمة في حق المخالفين، طبقا لمقتضيات القانون رقم 12-66 المتعلق بمراقبة وزجر المخالفات في مجال التعمير.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق