اقليم شيشاوة : تنفيدا لتعليمات السلطة الاقليمية…. السلطات العمومية تكتف حملاتها التحسيسية للوقاية من انتشار فيروس كورونا و توزيع المئات من الكمامات .

MOSTAFA CHAAB10 نوفمبر 2020203 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
اقليم شيشاوة : تنفيدا لتعليمات السلطة الاقليمية…. السلطات العمومية تكتف حملاتها التحسيسية للوقاية من انتشار فيروس كورونا و توزيع المئات من الكمامات .

 

اخبار الشعب / الحسين المغراوي

تواصل السلطات العمومية بمختلف حواضر وبوادي اقليم شيشاوة ، تحت إشراف عامل الاقليم السيد بوعبيد الكراب ، تنظيم حملات مكثفة ومتنوعة تروم توعية ساكنة هذه المناطق بخطورة وباء كورونا المستجد، وتحسيسها بسبل الوقاية والتدابير الاحترازية الواجب تطبيقها لمنع تفشي الفيروس.
ويجري تنفيذ هذه الحملات التحسيسية، التي يرافقها توزيع مئات من الكمامات على الفئات المعوزة، بمشاركة مصالح الدرك الملكي والأمن الوطني والقوات المساعدة وأعوان السلطة وفعاليات المجتمع المدني، بمختلف الأماكن العمومية و أهم المراكز و الاسواق.. بغية التحسيس والتوعية بخطورة فيروس كورونا المستجد، إلى جانب زجر المخالفين للتدابير التي أقرّتها السلطات العمومية.
حيث حذّرت خلالها السلطة المحلية، ضمن وصلاتها الصوتية وتواصلها المباشر مع الساكنة، من التراخي بالإجراءات الاحترازية المتخذة تفاديا للإصابة بالفيروس ، و تدعو إلى التشبث بالقواعد الأساسية للوقاية من الفيروس، المتمثلة في ارتداء الكمامات واحترام مسافة الأمان والتباعد الاجتماعي والجسدي، فضلا عن النظافة وتفادي الأماكن المزدحمة ، وستستمر هذه العملية الاجتماعية الإنسانية وفق مقاربة تروم جعل ارتداء الكمامة الصحية الوقائية سلوكا إلزاميا، ومظهرا من مظاهر المواطنة الحقة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق