اقليم شيشاوة : تنفيدا لتعليمات عامل الإقليم بوعبيد الكراب أجواء رائعة تشهدها الحملة الوطنية للتلقيح بكل تراب الإقليم .

MOSTAFA CHAAB10 فبراير 2021231 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
اقليم شيشاوة : تنفيدا لتعليمات عامل الإقليم بوعبيد الكراب أجواء رائعة تشهدها الحملة الوطنية للتلقيح بكل تراب الإقليم .

 

اخبار الشعب / الحسين المغراوي
تنفيدا لتعليمات عامل إقليم شيشاوة  السيد بوعبيد الكراب ، عرس كبير وأجواء وطنية رائعة تشهدها حملة التلقيح الوطنية بكل تراب الإقليم،حيث تتواصل الحملة الوطنية للتلقيح ضد وباء كوفيد-19 بمختلف الجماعات الترابية لإقليم شيشاوة  في جو من التعبئة الشاملة لجميع مكونات السلطات الإقليمية، الصحية والمدنية والأمنية، وذلك من أجل إنجاح حملة التطعيم التي أعطى انطلاقتها صاحب الجلالة الملك محمد السادس يوم 29 يناير 2021.
هذه العملية تشهد انخراطا قويا من قبل الفئات المستهدفة لتلقي الجرعات الأولى من اللقاح بداية بالفئات العمرية 75 سنة فما فوق،حيث تستقبل المراكز المخصصة لهذه العملية، يوميا الفئات المستهدفة في احترام تام للبرتوكول الصحي والإجراءات الوقائية المعمول بها للحد من تفشي الجائحة بناء على تعليمات مشددة وصارمة وتعبئة وانخراط لا مشروطين من طرف رئيس لجنة اليقظة الصحية عامل إقليم شيشاوة  السيد بوعبيد الكراب ، الذي سخر مختلف الإمكانات البشرية واللوجيستيكية والمادية لإنجاح العملية، حيث لا يتوانى في رفع تعليماته وتوجيهاته لمختلف المتدخلين قصد تسهيل عملية استفادة المسنين من عملية تلقي الجرعة الاولى من التلقيح في ظروف جيدة.
من جهتهم، نوه عدد من المستفيدين من اللقاح بظروف الاستقبال الجيدة التي ميزت عملية التلقيح، معبرين عن شكرهم وامتنانهم لصاحب الجلالة الملك محمد السادس لهذه المبادرة الكريمة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق