اقليم شيشاوة: عامل الاقليم بوعبيد الكراب في زيارة تفقدية للمركز الصحي الجماعي لأمزوضة لتتبع عملية التلقيح .

MOSTAFA CHAAB6 فبراير 2021309 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
اقليم شيشاوة: عامل الاقليم بوعبيد الكراب في زيارة تفقدية للمركز الصحي الجماعي لأمزوضة لتتبع عملية التلقيح .

 

اخبار الشعب / الحسين المغراوي
في إطار تتبع عملية التلقيح على المستوى الإقليم ، قام السيد عامل صاحب الجلالة على اقليم شيشاوة صباح اليوم السبت 6 فبراير الجاري ، بزيارة تفقدية للمركز الصحي الجماعي لامزوضة لتتبع عملية التلقيح ، التي تمر في نظام وتنظيم محكم من طرف الأطر الصحية بالمركز من ممرضة رئيسة وممرضات مساعدات تحث اشراف السلطة المحلية بقيادة قائد قيادة امزوضة والزاوية النحلية و عناصر القوات المساعدة والدرك الملكي وأعوان السلطة.
وقد اطلع السيد عامل الاقليم خلال هذه الزيارة، على مختلف التدابير اللوجستيكية والتنظيمية المتخذة لضمان حسن سير عمليات التلقيح وفق الضوابط والمعايير المحددة، واختبار مدى جاهزية الوسائل اللوجستيكية والبشرية والمعلوماتية المخصصة لهذه العملية، كما تشكل هذه الزيارة فرصة للوقوف عن كثب على تداريب الأطقم الصحية لتنزيل البرتوكول المتبع في عملية التلقيح والوقوف المسبق على الاختلالات التي قد تعترض التطبيق الفعلي له.
ووفق الزيارة حضر الفاعل الجمعوي سعيد كرشت نائب رئيس اتحاد جمعيات مزوضة الزاوية النحلية لهذه الزيارة التي كانت مناسبة للإشادة بالمجهوذات المبذولة من طرف كل الفاعلين لإنجاح هذه العملية .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق