اقليم شيشاوة : “ها الشباب علاش قادين ” جمعية التعاون والتضامن تنظم حملة للتبرع بالملابس لفائذة اطفال القرية النائية والفقيرة بجماعة ايمندونيت .

MOSTAFA CHAAB19 أكتوبر 2020444 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
اقليم شيشاوة : “ها الشباب علاش قادين ” جمعية التعاون والتضامن تنظم حملة للتبرع بالملابس لفائذة اطفال القرية النائية والفقيرة بجماعة ايمندونيت .

 

اخبار الشعب / الحسين المغراوي :
في إطار انشطتها الاجتماعية ، نظم شباب جمعية التعاون والتضامن ، والتي تترأسها ” رشيدة لشگر ” حملة للتبرع بالملابس لفائدة أطفال القرية النائية والفقيرة دوار تامسولت بأعالي جبال جماعة إميندونيت اقليم شيشاوة الوعرة ، كمساعدة من المجتمع المدني للأسر المعوزة بالإقليم لتجاوز أثر هذه الجائحة،
هذه الحملة قادها شباب “جمعية التعاون والتضامن” من گماسة ومجاط وامزوضة وأسيف المال، وقد تمت العملية بحضور السلطة المحلية مع مراعات كل الإجراءات الاحترازية والوقاية من انتشار فيروس كورونا. إذ إستفاذ من هذه الحملة ما يناهز 180 طفل بجميع المستويات الدراسية وكذا المنقطعين عن الدراسة. وتهدف هذه المبادرة الإنسانية للتحسيس بالمعاناة التي يعيشها أطفال القرى النائية بالاقليم ،  وترمي إلى خلق حس تضامني . فالتبرع بملابس  مستعملة أو جديدة وأحذية وأغطية من شأنها التخفيف من معاناة الأسر.
نسأل الله ان يتقبل من جميع المحسنين والمساهمين في هذا العمل العظيم ويجعلها في ميزان حسناتهم .

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق