البئر الجديد..العثور على جثة رجل مسن بالمنزل الذي كان يقطنه قيد حياته

MOSTAFA CHAAB20 مارس 2022239 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
البئر الجديد..العثور على جثة رجل مسن بالمنزل الذي كان يقطنه قيد حياته

 

البئرالجديد /نزهة الصوابي
عثر، مساء اليوم السبت 19 مارس على جثة رجل مسن بالمنزل الذي كان يقطنه قيد حياته بحي سماروا بمدينة البئر الجديد، حيث تم اكتشاف الأمر بعدما لفت غيابه انتباه الجيران الذين بادروا الى تفقد المنزل والعثور عليه جثة هامدة بالحي المذكور.
وحسب مصادر أخبار الشعب ، فإن الرجل المسن اختفى عن أنظار في الأيام القليلة الأخيرة، في الوقت الذي تبين لجيرانه غيابه وهو ما دفعهم إلى الإسراع بإخبار السلطات المحلية والشرطة القضائية، التي انتقلت عناصر منها وممثل عن السلطات المحلية وأفراد من الشرطة العلمية إلى المنزل من أجل معاينة الجثة.
وجرى نقل جثة الهالك عبر سيارة إسعاف إلى مستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي بالجديدة، تنفيذا لتعليمات النيابة العامة المختصة، بينما فتحت عناصر الضابطة القضائية تحقيقا لتحديد الأسباب الحقيقية للوفاة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق