التلميذة هدى ٱزطيطي متوجة وطنيا في القصة الإبداعية.

أخبار الشعب16 نوفمبر 2022168 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
التلميذة هدى ٱزطيطي متوجة وطنيا في القصة الإبداعية.

 

اخبار الشعب/

 

متلت التلميذة هدى ٱزطيطي المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة ببرشيد،أحسن تمثيل من خلال فوزها بالجائزة الجهوية في مسابقة القصة الإبداعية حول موضوع “قصتي مع النقود” للموسم الدراسي: 2022/2023 عن الثانويةالتأهيليةمحمد_منصور، واليوم متلث المديرية وطنيا من خلال الحفل الذي نظمته المؤسسة المغربية للثقافة المالية – بنك المغرب «Global Money Week » ، اليوم 16/11/2022 بمناسبة مرور عشر سنوات على تنظيم الأيام المالية، تنزيلا لإتفاقية الشراكة المبرمة بين هذه المؤسسة و وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة.
الحفل الذي ترأسه السيد والي بنك المغرب،إلى جانب السيد الكاتب العام لوزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة،والمنظم بمركز التكوينات التابع لبنك المغرب بالرباط، وهذا الحدث كان مناسبة لتتويج أعمال الفائزة في المسابقتين المنظمتين في إطار الدورة العاشرة للأيام المالية و التي من ضمنها مسابقة القصة الإبداعية.
وبهذه المناسبة نشد على أيادي الأساتذة الذين أطروا وواكبوا التلميذة هدى ٱزطيطي في مشوارها هذا ونخص بالذكر السيد مدير ثانوية محمد منصور التأهلية بمدينة برشيد والأستاذ إدريس النعيمي مؤطر نادي القراءة والكتابة الإبداعية بالمؤسسة وكل الأساتذة والطاقه الإداري.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق